الصفحات

أعلان الهيدر

الجمعة، 22 يناير 2021

الرئيسية تحميل متصفح تور للكمبيوتر Tor

تحميل متصفح تور للكمبيوتر Tor

 قد تتساءل ما الذي يحفز بعض الناس على استخدام متصفح Tor ، في الواقع ، عليك إعادة التفكير من منظور مختلف. على الرغم من أن معظمنا يعتقد أن الاتصال بالإنترنت أمر طبيعي ولن يسبب الخوف من مراقبة المحتوى الذي نتصفحه أو نبحث عنه على الويب كل يوم ، إلا أن هذا لا يعني أن نتائج البحث الخاصة بك مهتمة بتتبع الأنشطة الإرهابية من الحكومات (مثل الشركات الرابحة) ليس لها تأثير. تبيع الكثير من بيانات البحث والنتائج.


Tor


على سبيل المثال ، تكسب Google 6.7 دولارًا أمريكيًا كل ربع سنة (كل ثلاثة أشهر) من تتبع بيانات المستخدم وبيعها لشركات أخرى. وفي وقت لاحق ، تستخدمها Google لإنشاء إعلانات للمنتجات التي نستخدمها. ، ليس بدون الناس. إذا تمكنوا من تتبع عنوان IP واسمك ومعلومات أخرى والاستيلاء على حسابك ، فقد يسيئون استخدام بياناتك.

تقديم متصفح Tor (TOR)

مصطلح Tor (TOR) هو اختصار لـ The Onion Router. وهو عبارة عن شبكة متعددة البروكسيات لا تعتمد على خادم وكيل معين لمعالجة بياناتك ، ولكنها تعتمد بدلاً من ذلك على اتصالات العديد من المستخدمين لإخفاء المستخدم الأصلي. عنوان IP ، على الرغم من مخاطر استخدام TOR. كما هو الحال مع اتصالات الوكيل الأخرى ، فإن حقيقة أن أكثر من 3 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم يشاركون عناوين IP الخاصة بهم يخفف من هذه المخاطر إلى حد كبير ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا تحديد موقع الإنترنت الأصلي بدقة.

مزايا استخدام متصفح Tor

متصفح Tor سهل التثبيت ويمكن أن يعمل بلغات برمجة متعددة (مثل C و Python و Rust) ، ويمكن استخدامه على جميع الأنظمة مثل Windows و Linux و Android و macOS.


يقوم المتصفح بإنجاز عمله بالطرق التالية:


حظر المقتفي: سيعزل متصفح Tor كل موقع ويب تزوره ويمسح ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا فورًا بعد الانتهاء من التصفح ، حتى لا يتمكن أي طرف ثالث من متابعتك.

مراقبة نشاط التحييد: يمنع المتصفح أي شخص من معرفة مواقع الويب التي قمت بزيارتها ، ويمكن لأي شخص يحاول مراقبة نشاط تصفح الويب الخاص بك أن يلاحظ أنك تستخدم Tor.

بصمات الأصابع المقاومة للتصفح: تم تصميم TOR ليتم عرضها لجميع المستخدمين بنفس التنسيق ، لذلك من الصعب تصفح بصمات الأصابع بناءً على معلومات المتصفح والجهاز.

تشفير متعدد الطبقات: نظرًا لأنه يستخدم آلية توجيه أو توجيه بصلة ، فليس من عبث أن نطلق عليه اسم Onion. تمر حركة التصفح عبر شبكة Tor بدورها وتخضع لثلاث مراحل من التشفير ، وتتكون الشبكة من آلاف الخوادم التي يديرها Tor (يديرها متطوعون) ويديرها متطوعون.

كيفية استخدام متصفح Tor

قم أولاً بتنزيل المتصفح وتثبيته ، ثم انقر فوق الزر "إنهاء" بعد اكتمال التثبيت

سيرحب بك المتصفح من خلال مربع الإعدادات للتحكم في كيفية الاتصال بشبكة Tor ، وستتمكن من الاتصال بسرعة بالنقر فوق الزر `` اتصال '' ، ولكن إذا كان تسجيل الدخول الخاص بك يعتمد على وكيل مخصص ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق `` زر "تكوين" لإدخال الإعدادات.

اتصل بالإنترنت.

قد يستغرق الاتصال الأولي بضع دقائق ، ولكن بمجرد إنشاء الاتصال ، يصبح المتصفح جاهزًا للاستخدام.

اختر مستوى الأمان المطلوب

بشكل افتراضي ، يتم تعيين مستوى الأمان على "قياسي". إذا كنت ترغب في تحسين الأمان ، انقر فوق رمز البصل على الجانب الأيسر من شريط العناوين ، وحدد إعدادات الأمان ، ثم حدد المستوى المطلوب من خلال شريط التمرير المعروض.

قد يعرض لك المستعرض الخاص بك تحذيرات حول الميزات التي قد لا تعمل على مواقع الويب التي تزورها.

اختر محرك بحث.

من أجل الاستفادة الكاملة من متصفح Tor ، يجب الانتباه إلى محرك البحث الذي تستخدمه. على سبيل المثال ، بدلاً من Google أو Bing ، يجب عليك استخدام Disconnect.me ، لأن هذا الموقع يدعم منع محركات البحث من تتبع تصفح الإنترنت ويمكن دمجه مع Bing يتم استخدام Yahoo و DuckDuckGo معًا.

قد تلاحظ أن أداء المتصفح بطيء بعض الشيء

في الواقع ، قد لا تستجيب الصفحة في بعض الأحيان ، يمكنك البدء مرة أخرى بالنقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا واختيار ملف تورنت "حلقي" جديد للموقع.

أنشئ هوية جديدة

انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا مرة أخرى ، وحدد شعارًا جديدًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن Tor سيتم إيقاف تشغيله وإعادة تشغيله مرة أخرى للحصول على عنوان IP جديد.

قد ترى نافذة منبثقة تحذرك من أن أحد مواقع الويب يحاول تنفيذ إجراءات معينة لتتبعك ، ويعتمد ظهور رسائل التحذير هذه على موقع الويب الذي تزوره وإعدادات الخصوصية الخاصة بك.

استخدم HTTPS

والابتعاد عن HTTP قدر الإمكان ، وهو جزء مهم من خطوات الحفاظ على الأمان وإخفاء الهوية ، لذلك يتم تثبيت امتداد HTTPS Everywhere افتراضيًا في متصفح Tor.

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى التأكد من استخدام شريط العناوين كإجراء إضافي لزيادة الأمان ، لأنك سترى رمز القفل الأخضر للموقع الآمن. إذا لم يكن الرمز موجودًا ، يمكنك النقر فوق الرمز i لعرض معلومات الأمان.

قم بزيارة موقع نطاق البصل

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن الوصول إلى مواقع الويب المخفية بسهولة بواسطة محرك بحث Tor ، لذلك يجب عليك زيارة هذه المواقع مباشرة.

استخدم متصفح Tor عبر اتصال VPN

سيوفر لك إنشاء اتصال VPN مع متصفحك مزيدًا من الخصوصية والأمان.بالإضافة إلى جعل عنوان IP الخاص بك مجهولاً للآخرين ، لن يعرف الآخرون أنك تستخدم Tor في المقام الأول.

متصفح تور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.