الصفحات

أعلان الهيدر

الأحد، 31 يناير 2021

الرئيسية تحميل برنامج كريم للسيارات Careem

تحميل برنامج كريم للسيارات Careem

 تطبيق Careem هو تطبيق مجاني يتيح لك حجز سيارة أجرة لدفع رسوم رمزية لرحلات مختلفة ، حتى تتمكن من الحصول على وسيلة نقل آمنة ، لذلك لا داعي للبحث عن سيارة ملاك أو سيارة لا تفهم هوايات سائقها سيارة اجره. جميع الدول / المناطق في العالم ، لأنها توفر الوقت والطاقة ومتاعب العثور على سيارة ، كما أنها توفر عناء السفر عند السفر للخارج.

Careem

لذلك تم إنشاء Careem كتطبيق لحجز السيارات لهواتف Android وهواتف iPhone حتى يتمكن حاملو الهواتف من البحث عن سيارة مدفوعة تناسبهم داخل Careem. على الرغم من أن التطبيق يعتمد على العديد من فروع كريم ، فإن تطبيق Karim نالت تقدير العديد من مستخدمي سيارات Careem ، هنا يمكنك الحجز مقدمًا بسهولة وبسرعة ، ويمكنك على الفور اختيار السيارة التي تريدها.


يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Careem لحجز السيارات على مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة ، لأنه تطبيق خفيف الوزن لا يتطلب أي وظائف للتشغيل على الهاتف ، لذا يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

حول تطبيق Careem لحجز السيارات

تريد السفر ، لكن لا يمكنك العثور على سائق نزيه. يمكنك مرافقتك لفترة طويلة. تريد الذهاب إلى مكان قريب من المنزل ، ولكن لديك أطفال وتحتاج إلى سيارة يمكن أن تأخذك من المنزل إلى حيث تريد الاسترخاء يمكنك إتمام كل هذه المهام بأقل سعر من خلال خدمة Careem ، ادخل إلى تطبيق Careem لحجز سيارة وعرض السيارات داخل الشركة ، سوف تكون على دراية بمعلومات السيارة ومعلومات السائق لضمان ثقتك بنفسك. يمكن تقديم الطلب على الفور.


على الرغم من وجود تطبيقات متعددة للغرض نفسه (مثل خدمات Uber و Swvl) ، لا تزال Careem في طليعة هذه الخدمات ، ولأنها تقدم خدمات عالية الجودة (سواء لموظفي الشركة أو العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات) ، فهي أصبح منافسًا قويًا جدًا ، وهناك العديد من أنواع السيارات المختلفة داخل الشركة. سعر المنتجات التي تلبي جميع الأذواق هو في النطاق الذي يستطيع جميع العملاء تحمله ، لأن السعر يتحدد بناءً على ماركة السيارة التي تختارها والعديد من المعلومات الأخرى التي سنزودك بها بالمقال الذي يتم تنزيله من خلال برنامج Careem.

من هو مؤسس Careem ومتى سيتم إطلاقها؟

ابتكر عبد الله إلياس من Magnus Olsson ومدثر شيخة و Magnus Olsson تطبيق هذا الكريم ، الذي تم إطلاقه منذ حوالي 5 سنوات وحظي بإشادة ملايين الأشخاص حول العالم. منذ عام 2012.


ومنذ ذلك الحين تخطط Careem للانطلاق في جميع دول العالم ، ولكن هذه الخدمة وصلت إلى جمهورية مصر العربية حيث تتواجد في المحافظات الرئيسية ، ثم انتشرت فروعها في جميع محافظات مصر ، لذلك أصبحت منافسًا قويًا لتطبيق Uber. في الخدمة ، تقدم أوبر للعملاء خدمات Careem للغرض نفسه

تأسست Careem في البداية برأس مال صغير لا يزيد عن 100،000 دولار أمريكي ، وهو مبلغ صغير مقارنة بالأرباح التي تحققت في السنوات التي تلت تأسيس الشركة ، لأن أرباحها تتجاوز المليار دولار أمريكي. ومع توسع هذه الخدمة إلى ما يقرب من 52 مدينة في الشرق الأوسط ، فإن المملكة العربية السعودية تمتلك الحصة الأكبر في اقتناص مزايا الشركة.

كيفية تنزيل تطبيق Careem Cream على هاتف Android

Delivery Cream هو تطبيق خفيف الوزن على الهاتف ، لذا يمكن تنزيله بسرعة وفي وقت قصير ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1: تأكد من اتصالك بالإنترنت للتأكد من اكتمال عملية تثبيت التطبيق ، ثم انتقل إلى متجر Google Play ، ثم ابحث عن تطبيق Careem كما هو موضح في الصورة ، ثم اضغط على التطبيق ، وسوف يأخذك إلى Google Play شاشة تحميل Careem في المتجر.

الخطوة 2: كما هو موضح في الشكل ، انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يكتمل التنزيل وتظهر أيقونة تطبيق Careem على الشاشة الرئيسية.

الخطوة 3: تم تثبيت التطبيق بنجاح ، والآن يمكنك التسجيل في التطبيق لطلب الخدمة بسهولة.

قم بتنزيل التطبيق لنظام Android- انقر هنا


كيفية تنزيل تطبيق Careem لحجز السيارات على iPhone

الخطوة 1: إذا كان لديك جهاز iPhone وترغب في تنزيل تطبيق Careem لحجز السيارة ، فانتقل إلى App Store ، وابحث عن التطبيق ، ثم حدد التطبيق.

الخطوة 2: قم بتثبيت التطبيق على الهاتف ، وانتظر اكتمال التنزيل ، وستظهر أيقونة التطبيق على شاشة الهاتف ، ثم انقر فوق الرمز للتسجيل بسهولة واستخدام الخدمة في أي وقت.

كيفية التسجيل وشرح طلب حجز سيارة Careem 2020

بعد الانتهاء من خطوات تنزيل Careem وتثبيته على أنواع مختلفة من الهواتف المحمولة ، يمكنك الآن التسجيل فيه للاستمتاع بجميع ميزاته ، وإليك خطوات التسجيل:


افتح برنامج Careem: اذهب إلى أيقونة برنامج Careem على الشاشة الرئيسية لهاتفك وانقر لفتح التطبيق ، سيتم عرض نافذة صغيرة لك ، تريد السماح للتطبيق للسماح بالوصول إلى موقعك ، ثم انقر فوق كما هو موضح كلمة تسمح.

تسجيل الدخول إلى التطبيق: ستفتح شاشة رئيسية بخيارين: التسجيل عبر رقم الهاتف أو عبر Facebook ، ثم اختبر الخيار المناسب لك.

تسجيل رقم الهاتف: سنقوم بالتسجيل برقم الهاتف الذي سينقلك إلى شاشة أخرى ، وإدخال رقم هاتفك كما هو موضح في الصورة ، والضغط على الكلمة التالية أسفل الرقم الذي أدخلته

قم بتأكيد الرقم واكتب بريدًا إلكترونيًا: ستتلقى رسالة نصية للتحقق من رقم هاتفك ، كما هو موضح في الصورة ، أدخل رمز التحقق ، وبعد ذلك ستنتقل إلى صفحة أخرى لطلب بريدك الإلكتروني.

أدخل اسمًا واختر كلمة مرور: ستنتقل إلى صفحة أخرى تطلب منك إدخال كلمة مرور قوية ، ثم إدخال كلمة المرور والنقر فوق الكلمة التالية ، ستجد أنك انتقلت إلى صفحة أخرى تطلب اسمك.

فتح خدمة GPS: لقد قمت بتسجيل الدخول بنجاح ، ولكن يجب تشغيل GPS (خدمة الموقع) ، كما هو موضح في الشكل.

كيف تخطط Careem لتحديد سعر الرحلة؟

يوجد العديد من أنواع سيارات الأجرة وأصحاب السيارات في تطبيق Careem لحجز السيارات ، وعلى الرغم من أن السعر رمزي لاستئجار سيارة مخصصة لك ، إلا أن السعر سيختلف بناءً على معايير معينة ، وهي:


ماركة السيارة التي طلبها العميل.

المكان الذي يريد العميل الذهاب إليه هو خارج بلدك أو في نفس المدينة.

عدد الساعات التي قضاها السائق في هذه الرحلة.

هل الاستشارة ذات اتجاه واحد أم اتجاهين؟

هل يوجد حجز مسبق لهذا الموعد؟ أو طلب السيارة مباشرة؟

ستؤثر كل هذه العوامل على سعر السفر ، ولكن يمكنك تحديد سعر مناسب لنفسك ، وسيختار التطبيق السيارة المناسبة وفقًا لقدراتك.


كيف يتم دفع رسوم طلب Careem؟

عند طلب سيارة ، هناك طرق متعددة للدفع بعد تحديد أجرة خدمة Careem في تطبيق Careem ، بما في ذلك ما يلي:


يمكنك الدفع مباشرة بعد وصولك إلى وجهتك.

يمكنك الدفع عبر الإنترنت ببطاقة ائتمان.

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.