الصفحات

أعلان الهيدر

الثلاثاء، 19 يناير 2021

الرئيسية تحميل برنامج جيم لوب مجانا Game Loop

تحميل برنامج جيم لوب مجانا Game Loop

 قم بتنزيل Game Loop Emulator - قم بتنزيل أحدث إصدار كامل من برنامج Gamelube 2021 (Windows 7 ، 8 ، 10) ويسمى أيضًا Game Loop و Game Loop و Tencent Game Partner ، ويسمى أيضًا Jimel Loop. أقوى محاكي للعديد من الألعاب مثل PUBG MOBILE وألعاب FREE FIRE ، تم تصميم محاكي زيوت التشحيم الصيني لمحاكاة ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لألعاب Tencent ، والشركة على دراية كبيرة بإنتاجها تقوم اللعبة ومحاكيها Gamelube بتحديث نظام Android 7.1 الجديد باستخدام تقنية 90 إطارًا.




لعبة محاكاة حلقة مختلفة

يمكنك العثور على رابط تنزيل Game Loop أسفل الصفحة ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار كامل ومجاني من الموقع الرسمي للبرنامج ، ويمكنك تحميله إلينا من خلال موقع Media Fire الإلكتروني ، ولكن يجب قراءة الأسطر التالية لفهم كيفية عمل Jim أشياء مهمة متعلقة بمحاكي Lobes (إذا قارنته بمحاكي كبير (على سبيل المثال ، محاكي)) Bluestacks ، ستجد أن محاكي Gamelube أفضل ، لأنه باختصار ، محاكاة أنتجتها نفس الشركة تستخدمه الشركة لإنتاج أهم الألعاب التي نلعبها على أجهزة الكمبيوتر ، وهي مصممة بشكل أساسي لأجهزة Android ، وأقصد هنا الألعاب (PUBG و Free Fire) ، وكذلك البرامج المدمجة والوظائف الخفيفة ، و من السهل تثبيت ومعالجة وضبط إعداداته على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، كما يمكن تشغيله على الأجهزة الأضعف التي لا تدعم محاكي BlueStack ، ولا يستهلك برنامج Gamelube الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي لأنه يعتبر منتجًا خصيصًا لهذه الألعاب الاندماج بين ألعاب شركة المحاكي. في أكثر الألعاب شيوعًا (PUBG و Free Fire) ، ما عليك سوى التحدث عن GAMELOOP ، وهذا لا يعني أننا لا نتحدث عن محاكيات أخرى ، ولكن فقط عن Gameloop في هذا الصدد.

كيفية تحديث محاكي GameLoop

للحصول على آخر تحديث أو أحدث إصدار من Game Loop ، يجب عليك استخدام إحدى الطرق الثلاث المهمة جدًا ، وأنا أفضل الطريقة الأولى لأنها سهلة:


الطريقة الأولى: هذا هو الأفضل ، على ما أعتقد ، من خلال الزاوية اليمنى العليا من المحاكاة يوجد زر ، اضغط عليه ، فهو يوفر لك الخيار الأول ، وهو UPDATE.


الطريقة الثانية: حذف الإصدار القديم من الكمبيوتر وتنزيل الإصدار الجديد من أسفل الصفحة ، حيث تعمل هذه الطريقة على حل العديد من المشكلات التي يمكن مواجهتها عند التحديث.


الطريقة الثانية: يوجد ملف اسمه Game Loop APK ، وهو تطبيق Android ، يمكن تحديثه بالضغط على زر "Settings" ، ثم الضغط على زر "Update" ، ثم إعادة تشغيل الكمبيوتر بعد التحديث.

ما هي الميزات الجديدة لمحاكي Gameloop؟

أضف محرك بحث للعبة.

حل المشاكل التشغيلية من البداية.

تحسين اسم ولغة تسجيل الدخول في واجهة المستخدم.

حل مشكلة الاستخدام المفرط لذاكرة الوصول العشوائي.

أضف ألعابًا فريدة جديدة للعبة للتنزيل.

كيفية شرح تثبيت محاكي GameLoop جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قم بتنزيل البرنامج من أسفل الصفحة.

بعد تنزيل البرنامج على الجهاز ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق البرنامج لتنزيله.

سترى زر تنزيل أو تثبيت ، انقر فوقه.

بعد اكتمال التنزيل ، سترى زر "ابدأ" ، انقر فوقه.

مبروك على تحميل البرنامج بسهولة.

أفضل الإعدادات لمحاكي GameLoop

توجد طريقة تسريع محاكي حلقة اللعبة والتي يمكن أن تتكيف مع الأجهزة الضعيفة والقوية حسب نوعها ، وتتمثل الطريقة في الآتي:


في الركن الأيمن العلوي من المحاكي ، يوجد زر يظهر خيار "الإعدادات" ، انقر فوقه.

حدد محرك الخيار.

اختر الوضع الذكي من العرض.

حدد "Off" من "Anti-aliasing".

اختر الحجم الأكبر من الذاكرة.

اختر الحجم الأكبر من المعالج.

القرار يترك اختياره لك.

اختر 240 من DPI.

متطلبات نظام محاكاة حلقة اللعبة

يحتاج كل تطبيق أو برنامج تريد تنزيله على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى معرفة ما إذا كان جهازك الخاص به المواصفات والميزات لتشغيل البرنامج عليه ، ومن هنا نقدم لك Gameloop يعمل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحد الأدنى من متطلبات البرنامج:


المعالج: ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز أو أعلى.

كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.

الرامات: 3 جيجا بايت.

مساحة القرص الصلب: 1.5 جيجا بايت.

نظام التشغيل: شبابيك 7/8 / 8.1 / 10

جيم لوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.