الصفحات

أعلان الهيدر

الخميس، 4 فبراير 2021

الرئيسية تحميل متصفح سريع للاندرويد Google Chrome

تحميل متصفح سريع للاندرويد Google Chrome

 فئة البحث عن الكتب على متصفح جوجل

إذا كنت تحب القراءة وترغب في شراء الكتب من المكتبة كثيرًا ؛ اليوم ، أقدم لك فئة بحث مختلفة ستحررك من جميع المكتبات في العالم ، هذه هي فئة بحث الكتب من Google.


Google Chrome


يتم تزويد هذه الفئة بالكتب الجديدة المنشورة حول العالم ، بحيث يمكنك التعلم منها وفهم أي معلومات وتثقيف نفسك.

ستكون هذه الكتب على هاتفك ، ويمكنك الاطلاع عليها بانتظام على الهاتف والاستمتاع. على الرغم من أنك لست ملزمًا بحمل هذا الكتاب معك أينما ذهبت ، فسيتم حمل هذا الكتاب على هاتفك المحمول ولن يشغل مساحة.

على الرغم من أن البحث على Google يتطلب اتصالاً مستقرًا بالإنترنت ، فبمجرد قطع الاتصال بالإنترنت ، سيتم فصله عن العالم ، وهذا أحد عيوب المتصفح التي تصيب العديد من الأشخاص. ومع ذلك ، فإن البحث في الكتب الداخلية والتعليم من كتب Google يتجاوز هذا الإطار.

لذلك ، يمكنك الآن قراءة الكتب بدون إنترنت في أي وقت عن طريق تنزيل كتابك المفضل ، ويمكنك معاملته كصديق لك دون استخدام الإنترنت على هاتفك ، فقط انتظر الإنترنت على هاتفك.

ابحث عن رحلات جوية في Google Chrome

يعد Google Flight Search فئة بحث أخرى يمكنها إخبارك بكل شيء عن الرحلات الجوية حول العالم.

بغض النظر عن مكان وجودك ، لن تأخذ Google هاتفك الذكي معك ، ولكنها ستخبرك بجميع جداول الرحلات في العالم للاختيار من بينها رحلتك المناسبة.

يمكنك أيضًا تأكيد الحجز عبر الهاتف ؛ هذه خدمة كاملة تقدمها Google ، ويمكنك فعل أي شيء بهاتفك المحمول.

تعد حجوزات الطيران في Google دقيقة للغاية وستخبرك بكل التفاصيل التي تراها في المطار ومقارنة عادلة بين جميع المطارات التي تسمح برحلات الطيران.

يستخدم مراجعات المستخدمين واستطلاعات الرأي على المتصفح لإرسال إشعارات إلى جميع شركات الطيران وجميع الركاب حول العالم ، لإخبارك بالمطار الأفضل بالنسبة لك وأي رحلة أكثر ملاءمة.

لا تخص الرحلات الجوية وشركات الطيران الموجودة على متصفح Google المصريين فحسب ، بل تخص أيضًا أشخاصًا من الدول العربية ؛ بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك الاعتماد على Google لحجز التذاكر.

لأن Google هي أفضل متنبئ لموقعك ، وتعرف الأماكن التي تتردد عليها ، لأنها تعرف الأماكن التي تزورها ، سواء كانت في جميع أنحاء العالم أو في مدينتك ، لذلك لهذا السبب ، اقترحت من البداية توصيات رحلات الطيران مناسبة لك ، ودوِّن جميع المعلومات المتعلقة بخط سير الرحلة ، مثل سعر خط سير الرحلة ووقت التنزه.

كل هذا يضمن رحلة سريعة ومريحة وغنية بالمعلومات.

خطة السفر لمتصفح Google Chrome

اكتشف أيضًا الفنادق والمواقع التي يمكنك تقييمها أثناء رحلتك.


قدم سعرًا يناسبك ، واختر أنسب مكان للإقامة في الرحلة ؛ فعلى متصفح جوجل كروم يمكنك الاعتماد على سلسلة من الرحلات الرائعة والعروض المدهشة لقضاء وقت ممتع ومميز.


تعرف Google أشهر الأسواق ومعظم الأماكن التي تتركز فيها البضائع ورخيصة ، لذلك إذا كنت تعتمد على Google Chrome قبل ترتيب رحلة ، فسيوفر لك الكثير.


حتى أثناء التنقل ، يمكنك أن تطلب من متصفح Google Chrome الحصول على جميع المعلومات حول طرق المدينة التي قمت بزيارتها لأول مرة وموقعها.


المعلومات التي توفرها لك Google هي المعلومات التي تضعها شركات الطيران فيها كإعلان لإعلام المستخدمين ونشرها على نطاق أوسع ، لذا فهي معلومات موثوقة بنسبة 100?.

ابحث في جميع الفئات على Google

أما بالنسبة لكافة الفئات فهي فئة شاملة تقدم نتائج متنوعة في آن واحد.

ما هي أهم نتيجة بحث؟ أعلى نتيجة لهذا هو أن Google تعتقد أنها أكثر ملاءمة لك ، أو من المرجح أن يتم استخدامها وفتحها ، لذلك تضعها الشركة في المقدمة.

(ما عليك سوى تحديد نوع البحث المطلوب والاقتباس منه ؛ النوع الأخير هو البحث بالكامل ، وسيعرض جميع أنواع عمليات البحث مرة واحدة ، لذلك إذا أراد المستخدمون وضع جميع فئات البحث معًا مرة واحدة ، فيمكنه توفير الكثير من الوقت. وتظهر للمستخدم ابرز النتائج).

اهم اعدادات متصفح جوجل كروم 2020

تحكم في جميع المحتويات المتعلقة بمتصفح جوجل كروم وفقًا للإعدادات ؛ من خلال ضبطها وترتيبها وفقًا لتفضيلاتك ، يمكنك استخدام متصفح جوجل وفقًا لشخصيتك.

لا عجب أن جوجل ستفهمك وتزودك بجميع الخيارات التي تناسبك ، وكلما طالت مدة استخدامك لها ، كلما اقتربت من شخصيتك. لذلك ، ستجد أنه حقق نجاحًا غير عادي كمتصفح ، لأنه كلما اقترب المتصفح من الزائر ، زاد اعتماد الزائر عليه.

لهذا السبب تستخدم Google كل نقطة في الذكاء الاصطناعي لديها لتقريبها من أذواق ومتطلبات الزوار وتزويدهم بكل المعلومات التي يحتاجونها.

سأخبرك في هذه الفقرة بضبط الإعدادات لجعلها أقرب إلى المتصفح وتسهيل استخدامها. إنطلق!

البحث في التاريخ في متصفح جوجل كروم

بعد تنزيل متصفح Google Chrome ، ما دمت تبحث في المتصفح ، فسيسجل المتصفح جميع خطواتك ؛ وسيكتب أي محتوى تريد البحث فيه ؛ بل ويكتب مواقع الويب التي تزورها يوميًا وكل ساعة ؛ لتطويره وتكون قادرًا على تحديد خطوات أي شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الشخصي الخاص بك.

يمكنك فقط أن تطلب من Google تحديد تاريخ البحث ، حيث ستظهر لك Google كل المحتوى الذي تم البحث عنه أو زيارته عند إكمال عملية تسجيل الدخول أو البحث على جهازك.

لكن! ! هذا الشيء مخيف أيضًا ، فكيف أخفي كل الإجراءات على الجهاز الذكي؟ هنا جوجل كروم لا يتركك ولكنه يوفر لك الحلول لأنه يتعامل مع زوار من جميع أنحاء العالم ويعرف متطلباتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.