الصفحات

أعلان الهيدر

الثلاثاء، 2 فبراير 2021

الرئيسية تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد Google Chrome

تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد Google Chrome

 فئات البحث في جوجل كروم

يمكنك البحث بعدة طرق ، بحيث يمكنك نقل فئات متعددة أسفل مربع البحث العادي لتحديد نوع البحث.


Google Chrome


فئات البحث الخاصة كلها البحث ، البحث عن الصور ، البحث عن الفيديو ، البحث عن الكتب ، البحث في الخريطة ، البحث عن الأخبار والبحث عن السفر.

تسهل هذه الفئات عملية البحث بشكل كبير ، لذا يمكنك اختيار نتائج البحث بدلاً من الكل ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد البحث عن مقاطع فيديو ، فلن تضطر بعد الآن للحصول على صور في نتائج البحث ، ولا تريد القيام بذلك. ما عليك سوى تحديد فئة النتيجة المرجوة واستبعاد النتيجة غير المرغوب فيها من هنا!

ابحث عن مقاطع الفيديو في متصفح Google Chrome

يمكن لفئة "الفيديو" الحصول على جميع مقاطع الفيديو التي تبحث عنها مرة واحدة واستبدالها في نتائج البحث.


جودة الفيديو عالية ، والصوت واضح ونقي ، ويتم استبعاد مقاطع الفيديو ذات الجودة الرديئة لتجنب إزعاج المستخدمين ؛ لذلك من حيث الصوت والصورة والمحتوى المعروض في الفيديو ، كلما ارتفعت جودة الفيديو ، يكون الفيديو في البداية ، وطالما إذا كانت جودة الفيديو رديئة ، فضعها في الفيديو النهائي.

مواقع المسلسلات التلفزيونية والأفلام على Google Chrome

أما الفيديوهات فهي عالم آخر. لأنه على الرغم من علم YouTube بأنه قد حقق تقدمًا كبيرًا ، إلا أنه جعله قاعدة مستخدمين ضخمة ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يشمل العديد من المسلسلات والأفلام في مواقع المسلسلات والأفلام التي تمتلكها Google.

تختلف مواقع المسلسلات التلفزيونية والأفلام تمامًا عن القراءة والتعليم ، فهي طريقة أخرى للترفيه. إذا كنت تعرفه في متصفحك ، فلن تكون بدونه.

ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إزعاجًا في مواقع الدراما والأفلام التي تمتلكها Google هو أنها تتطلب دائمًا اتصال إنترنت عالي السرعة ولا يمكنها العمل بسبب ضعف الإنترنت.

على الرغم من أن بعض المواقع ليست مفتوحة ، إلا أن مواقع أفلام ومسلسلات Google تتنافس على جلب الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية بسرعة إلى المتابعين.

يمكنك إكمال عملك دون إزعاج التلفزيون ، دون أن تنسى وقت المسلسل التلفزيوني ، أو مقاطعة إعلاناتك ، أو مشاهدة جميع المسلسلات التليفزيونية من Google ؛ حتى لو نسيت تشغيلها على التليفزيون وفاتتك ، فلا يزال بإمكانك التواجد على Google ابحث عن مسلسلاته وأفلامه على الموقع.

أكثر ما يميزك هو أنه يمكنك تنزيل الأفلام أو الحلقات التليفزيونية على جهازك حتى تتمكن من مشاهدتها ومشاهدتها في أي وقت ، حتى في حالة عدم وجود إنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم وضع نتائج البحث على صفحات متعددة. علاوة على ذلك ، يمكنك الانتقال من صفحة إلى أخرى بدورها لعرض جميع النتائج والطرق البديلة التي توفرها لك Google ، لذلك ستساعدك كل هذه النتائج حتمًا على زيادة المعلومات والمقارنة.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات الترفيهية ، توفر لك Google أيضًا مواقع تعليمية في مواقع الفيديو.

ابحث عن الفئات بالصور على متصفح جوجل

بالنسبة لفئة البحث عن الصور ؛ ما عليك سوى كتابة أي موضوع تريد عرض الصورة فيه في البحث عن الصور ؛ ستحصل على عدد غير محدود من الصور حول هذا الموضوع ، ويمكنك حفظ هذه الصور والتقاطها.

صور عالية الجودة لك ؛ سيقوم المتصفح بجمع كل الصور في المواضيع والمقالات المملوكة للفئة.

على متصفح جوجل الذكي ، كمية الصور في جميع مجالات الحياة ضخمة. يمكنك البحث عن موضوع معين ، وسيعرض الموضوع الكثير من الصور لأن المحتوى المرئي مثير للغاية للزوار.

الصور بأشكال وأحجام مختلفة ، بجودة عالية ، ومناسبة لأي نوع من المعدات

إذا قمت بفتح صورة ، ستجد كل المعلومات حول الصورة أدناه. على سبيل المثال ، معلومات حول حجم ووقت نشر الصورة ، والموقع الذي تنتمي إليه الصورة ، ومعلومات أخرى.

بالإضافة إلى أن الصورة الأعلى جودة (مثل الفيديو) تكون في المقدمة ، والصورة الأقل جودة تكون في الأسفل ، وذلك لأن الزائر يهتم أولاً بجودة الفيديو والصورة.

الصور ومقاطع الفيديو على متصفح Chrome

يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ؛ فقط اضغط على علامة التبويب "مشاركة" ، ثم يمكنك تحديد الموقع الذي تريد مشاركته والشخص الذي تريد مشاركة الصورة معه ، وستصل إليه الصورة على الفور.

الوصول الكامل إلى موقع الويب الذي نشر هذه الصورة من خلال النقر على كلمة "زيارة" أو "زيارة" ، ستجدها بجوار كلمة "الأرض".

لإضافة مقطع فيديو أو صورة إلى مفضلاتك ، يمكنك النقر فوق علامة التبويب في الجزء العلوي للتأكد من حفظ الصورة أو مقطع الفيديو في مكان ما في متصفحك بحيث يمكنك الوصول إليهما بسهولة وبسرعة.

يتم عرض مربع "المفضلة" في المتصفح كعلامة نجمية ، ويمكنك الرجوع إلى أي محتوى تريد منه دون الحاجة إلى البحث عنه في كل مرة.

فئات الأخبار على جوجل كروم

بالنسبة لفئة الأخبار ، تعرض فئة الأخبار أكثر الأخبار إثارة للاهتمام حول جميع الموضوعات ومجالات الحياة.

هذا النوع من الموضوعات قصير وواضح ، ولكنه أكثر مواضيع ومقالات Google إثارة للاهتمام.

فئة خرائط جوجل في متصفح جوجل كروم

جزء الخريطة أو الفئة في مستعرض Google هو الجزء الذي يحفظ أقل المعلومات التفصيلية لخريطة العالم بأكملها.

سواء كنت تبحث عن بلدة أو متجر ، يمكن لـ Google تزويدك بمعلومات مفصلة عن الموقع على الخريطة ؛ ليس هذا فقط ، تتفهم Google أيضًا موقع الويب الخاص بك ويمكنها تخصيصه لك.

من هنا ، يمكنه إنشاء اتصال بين موقعك وموقع آخر تريد معرفته ، وإبلاغك بشكل كامل بالطريق ، ويمكنه إخبارك كتابيًا أو حتى عن طريق التوضيح على الخريطة.

اسأل Google أيضًا عن أقصر طريقة للوصول إلى هذا الموقع واترك الأمر لهذه المهمة لأنها تربطك بهذا الموقع بطريقتك الخاصة وتمنحك أسهل طريقة حتى لا تكون في المنطقة خلق مشكلة.

المعلومات الأكثر تفصيلاً موجودة على الخريطة. حتى مكان الشراء ، أو أقرب فرع لشركة Vodafone ، أو حتى أسماء المحيطات والشوارع القريبة ؛ تحتفظ Google بكل شيء في خريطتها.

وعرض كل المحتوى على الخريطة بألوان مختلفة ، بحيث يمكن للزوار استخدام هذا النوع من الخرائط بسهولة أكبر لتحديد السفر وتتبعه ؛ بالاعتماد على خرائط Google ، لن تضيع أبدًا.

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.