الصفحات

أعلان الهيدر

الأحد، 17 يناير 2021

الرئيسية تحميل برنامج Fotor Photo Editor للكمبيوتر

تحميل برنامج Fotor Photo Editor للكمبيوتر

 برنامج Fotor Photo Editor

Fotor Photo Editor هو برنامج احترافي لتحرير الصور وإضافة تنقيح رائع لها.يوفر جميع الوظائف التي يحتاجها المستخدمون لمعالجة الصور الرقمية بمختلف التأثيرات الرائعة والأدوات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق نتائج ممتازة ، والتطبيق سهل للاستخدام والإعداد ، يمكن لأي مستخدم مبتدئ أو محترف استخدام أداته بسلاسة بالغة. ولا يتطلب خبرة في مجال التصميم وهو ما يحبه معظم المستخدمين ، ويمكن استخدام التطبيق مع إصدارات مختلفة من Windows يتم استخدام النظام معًا.


برنامج تعديل الصور


يحتوي البرنامج على مجموعة رائعة ومتنوعة من التأثيرات ، لأنه يمكنك تطبيق أكثر من 50 مؤثرًا مختلفًا على الرسومات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويدعم Fotor Photo Editor القدرة على الكتابة على صورك بخطوط جميلة ، بحيث يمكنك التحكم في النص يمكن تحسين لون الصورة ووضوحها لتعزيز التأثير. إذا كان بإمكان المرشحات تحسين جودة الصورة ومعالجة مكونات اللون (بما في ذلك الإضاءة غير الكافية) ، فلن يتم عرض الصورة كما هو مطلوب عند التقاط الصور في الليل ، لذلك يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات والتأثيرات لتحسين الصورة.

يمكن استخدام هذا البرنامج لعمل إطارات من مجموعة من الصور في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأنه يحتوي على أكثر من 30 قالبًا مختلفًا لتبسيط عملية إنشاء الإطارات ، بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج أيضًا بعض الأدوات للتحكم في سلسلة من الصور المتعلقة بك أشياء مثل ضبط الألوان وضبط السطوع والتباين ودرجة الأسود والأبيض. يمكن استخدام التطبيق لتعديل الصور الشخصية والعائلية لأنه يمكنك تصفية الوجوه وتحسين مظهرها بالأدوات المحددة لذلك.

يقدم Fotor Photo Editor نتائج رائعة للمستخدمين أثناء الاستخدام دون الحاجة إلى مشاهدة الدورات التي قد تستغرق الكثير من الوقت.يمكنك تحرير البرنامج فور تنزيل البرنامج وتثبيته.وهذا يدعم الصور المختلفة التي التقطتها الكاميرات الاحترافية أو الهواتف المحمولة. نوع من الصور الرقمية ، ومتوافق تقريبًا مع جميع JPG و PNG و BMP وما إلى ذلك ، ويحتوي البرنامج على واجهة رسومية سهلة الاستخدام دون أي تعقيد.

ميزات محرر الصور Fotor

استخدم تنسيقات صور رقمية متنوعة.

ستحفظ وظيفة التراجع جميع تغييراتك.

يمكن لتقنية السحب والإفلات إضافة ملفات إلى البرنامج.

قم بإنشاء ملصقات عن طريق دمج الصور معًا ، وتوفير أكثر من 30 نموذجًا مختلفًا.

التحكم في اللون والسطوع والتباين والحدة ودرجات الأبيض والأسود.

يتضمن أكثر من 60 مؤثرًا مختلفًا يمكن تطبيقه على صورك الخاصة.

أقل ما يقال ، الواجهة سهلة الاستخدام لأن جميع الوظائف منظمة بشكل صحيح.

أضف تأثيرات التركيز من خلال وضعي "الدائرة" و "إزاحة الإمالة" لجعل الصورة أعمق.

اكتب على الصور بخطوط جميلة مع عناصر تحكم النص.

وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows XP / 7/8.

إمكانية إضافة حدود لتكوين أفضل.

المصدر : 

ويكيبيديا

برنامج تعديل الصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.