الصفحات

أعلان الهيدر

الخميس، 12 نوفمبر 2020

الرئيسية تحميل متصفح ياندكس برابط مباشر Yandex

تحميل متصفح ياندكس برابط مباشر Yandex

 متصفح ياندكس

تنزيل أحدث إصدار من متصفح Yandex 2020 ، وهو مجاني تمامًا لأجهزة الكمبيوتر الآن ، هو مقالنا الجديد. مرحبًا ومرحبًا بالمتابعين الأعزاء والأشخاص الذين يزورون موقعنا.لا شك أن متصفحات الإنترنت هي أهم شيء يبحث عنه المستخدمون. من البرامج وخاصة مع تطور الإنترنت والانتشار الأخير لهذه الطريقة ، لذلك رأينا العديد من الشركات المتخصصة في تطوير متصفحات الإنترنت أكبر مثال على ذلك هو متصفح Google Chrome. بالإضافة إلى تغيير المتصفحات القوية الأخرى مثل Firefox و Opera و Baidu Spark Browser ، فإنه يغير أيضًا وضع العمل لمتصفح الإنترنت بأكمله. كل هذه المتصفحات توفر للمستخدمين تجربة فريدة جدًا ، لكن اليوم لدينا متصفح أفضل ، تم تطويره بواسطة شركة روسية Yandex هي شركة مشهورة 

Yandex

كما أنه يحتوي على محرك البحث الشهير Yandex. يعد متصفح Yandex على هذا الكمبيوتر من أفضل المتصفحات التي استخدمتها حتى الآن ، ولأنه يوفر العديد من الوظائف بطريقة حديثة ، فأنا أحب تجربة هذا المتصفح حقًا. متصفح ، يبدأ بواجهة جديدة فريدة ، وينتهي بسرعة تصفح خارقة ، إذا كنت ترغب في تجربة المتصفح ، ثم جديد قوي يحتوي على ميزات قوية ، وأنا أقترح عليك تجربة هذا المتصفح. في موضوع اليوم ، سنراجع هذا المتصفح الممتاز ونقدم كل ميزة من ميزاته بالتفصيل حتى تتمكن من فهم ميزاته الخارقة للطبيعة.

كما ذكرت من قبل ، Yandex Browser هو أحد المشاريع التي طورتها Yandex وأحد المتصفحات التي تم إنشاؤها وفقًا لشفرة مصدر Google Chrome ، مما يعني أنك ستجد كل ما يعجبك في Google Chrome في هذا المتصفح تشمل الميزات سرعة التصفح والاستقرار. ومدير التنزيل هذه الأوامر المعروفة ، بالإضافة إلى جميعها ، يوفر لك المتصفح أيضًا واجهة جديدة تمامًا وإضافات تلقائية لحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة ، بالإضافة إلى وضع فريد يتيح للإنترنت فتح الصفحات وفيما بينها يتم مضاعفة سرعة الحركة السريعة. ويرتجف

مميزات متصفح ياندكس

تصميم محسّن: في الإصدار الجديد من متصفح Yandex 2020 ، تم تحسين التصميم بشكل كبير لأنه يعتمد على ألوان نقية تتميز بالبساطة والجمال. وهذا يحسن بشكل كبير تجربة المستخدم في المتصفح ، خاصة في أدوات التعديل و عند تحديد الموقع.

استقرار الأداء: في الإصدار الأخير من متصفح Yandex ، لاحظت بشدة أن الأداء أقوى بكثير من الإصدار السابق ، لذلك ، نظرًا لنواة متصفح Google Chrome المتقدمة الجديدة ، فإن أداؤه بالفعل أفضل من المتصفح الشهير الحالي أفضل.

سهولة استخدام الميزات الجديدة: تم تحسين المتجر الإضافي لمتصفح Yandex ، وتمت إضافة بعض من الأدوات الجديدة لتنزيلها واستخدامها على هذا المتصفح مجانًا. وهذا من افضل مميزاته إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت بعض الأدوات الممتازة مسبقًا على المتصفح. سوف تحسن تجربتك بشكل كبير.

ضغط البيانات: أضافت Yandex تقنية جديدة في المتصفح الجديد ، وهي تقنية ضغط الصفحة أو ضغط البيانات في الموقع ، ويمكن لهذه الميزة ضغط المحتوى على أي صفحة ويب لتقليل حجمها دون التأثير على جودة المحتوى. بالطبع يمكن تحسين سرعة التصفح بشكل ملحوظ.

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.