الصفحات

أعلان الهيدر

الأحد، 8 نوفمبر 2020

الرئيسية تحميل برنامج نمبر بوك للهواتف Number Book

تحميل برنامج نمبر بوك للهواتف Number Book

برنامج نمبر بوك

 يمكن لبرنامج دفتر الهاتف الجديد عبر الإنترنت 2020 التعرف على المتصل. هذا هو التطبيق الأكثر أهمية لتطبيق الهاتف المحمول في العالم ، لأنه يتمتع بالعديد من المزايا الهائلة ولا يمكنه حفظ تطبيقات جديدة على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر ". تطبيق الدليل ".

Number Book

تم إصدار دليل برنامج Galaxy في عام 2012. دليل Android و Mac مشهور جدًا من بين التطبيقات الأخرى ، فهو يوفر لجميع مستخدمي تطبيق الهاتف المحمول وظيفة مهمة جدًا ، وهي معرفة من المتصل دون الحاجة إلى إجراء المكالمة. للرد على الهاتف ، لهذا ، أثبت جدارته في تطبيقات Android وتطبيقات iPhone وأصبح رقم واحد في العالم  لمعرفة من المتصل وحظر الأرقام غير المرغوب فيها للراحة ، ولا حاجة إلى تطبيقات أخرى ، يمكنك أيضًا ربطه بحسابك الشخصي على أي منصة اجتماعية (مثل Facebook أو Twitter أو Google Plus) لتوفير كافة المعلومات وعرضها على جميع المستخدمين.

يعتبر برنامج "دفتر العناوين" هو البرنامج الذي يعرف رقم المتصل بشكل أفضل ، لأن البرنامج عالمي ، لذلك يمكنك استخدامه في أي دولة في العالم ، والبحث عن أي رقم يتم إدخاله عبر الإنترنت بطريقة عميقة ودقيقة للحصول عليه أي نتيجة. برامج Truecaller و Hello تم تطويرها بواسطة Facebook باستخدام برنامج Number Book 2020 ، يمكنك معرفة معلومات أي رقم يتصل بك أو يبحث عنه يدويًا ، مثل الاسم والبيانات الأخرى ، ويسمح لك بإنشاء ملف شخصي بحيث تظهر البيانات المطلوبة عندما يبحث شخص ما عنك ، يمكنك بالطبع تعديل هذا البيانات وحذفها في أي وقت طبعا يمكنك استخدام برنامج الدليل مع الرسائل والمكالمات  باختصار ، الدليل ليس البرنامج الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة ، ولكنه معروف بجودة النتائج المعروضة ، بالإضافة إلى كونه برنامجًا يمكن استخدامه على المستويين العالمي والمحلي ، يمكن أيضًا تعديل البيانات.

مميزات برنامج نمبر بوك

تعرف على المتصل: غالبًا ما يعاني العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة والمحمول من مكالمات من أرقام غير معروفة ، ولكن باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك معرفة الرقم الذي يتصل بك دون أي بيانات ، وسيعرض البرنامج كل ما يتعلق برقم المتصل البيانات.

منع الانتهاكات: "تنزيل الدليل" لبلاك بيري وجميع الهواتف المحمولة ، يمكن أن يساعدك بسهولة في حظر جميع الأرقام غير المرغوب فيها دون الاتصال بشركة الهاتف المحمول أو الشركات الأخرى للتخلص من هذه الأرقام.

بدون رسوم: يتم فرض رسوم على معظم تطبيقات Android و Mac و iPhone ، وفي بعض الأحيان تكون هذه التكاليف باهظة ، مما يجعل معظم مستخدمي Android و Mac و iPhone و BlackBerry و Samsung غير راضين. لذلك ، فإن أحدث إصدار من برنامج Nemberbook مصمم مجانًا لجميع المستخدمين ، وله رابط مباشر للتنزيل أو التنزيل مجانًا.

تنزيل مجاني وتوافق: جميع المستخدمين الذين يمكنهم تنزيل وتنزيل برامج مجانية لأجهزة Android و iPhone مجانًا دون دفع ، مع روابط مباشرة وأحدث إصدار ، ومتوافق أيضًا مع جميع أنواع الأجهزة المحمولة (على سبيل المثال ، Galaxy ، Nokia و Blackberry و Samsung و iPhone و iPad و Sony) تختلف عن الأنواع الأخرى من الهواتف المحمولة.

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.