الصفحات

أعلان الهيدر

الجمعة، 6 نوفمبر 2020

الرئيسية تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر Clean Master

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر Clean Master

برنامج تنظيف الكمبيوتر

 قم بتنزيل Clean Master للكمبيوتر الشخصي لإزالة البرامج الضارة ومسح التهديدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.اليوم ، نناقش مباشرةً أحدث إصدار برابط مباشر. نرحب ونرحب بالمتابعين للحصول على برامج وتطبيقات وألعاب مجانية سنناقش اليوم إجراءات تنظيف وتسريع Windows ، كما نعلم جميعًا ، أحد أشهر أنظمة الكمبيوتر والاندرويد.

Clean Master

في الآونة الأخيرة ، تم إصدار جديد من Windows 10 يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولأن هذا الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows يمكن تشغيله ، ولكن هناك بعض المشاكل ، أو أن الجهاز أحيانًا يتشنج أو يتلعثم ، فقد يكون هذا بسبب تحميل البرنامج على الكمبيوتر. لديه فيروس أو مشكلة نظرًا لعدم كفاية الفهم لمعظم الوظائف التي يوفرها نظام التشغيل ، وتتسبب هذه المشكلات في إبطاء جهاز الكمبيوتر ، فمن الضروري استخدام برنامج Clean Master للتخلص من هذه المشكلات ، والذي سيؤدي إلى حذف كافة الملفات والبرامج الضارة التي يمكن أن تسبب مشاكل مختلفة بالجهاز بقايا،

يعد Clean Master للكمبيوتر من أفضل البرامج لإزالة وإزالة الفيروسات ، لأن البرنامج يقوم بافضل تشغيل بكفاءة ، ولا يستهلك موارد الأجهزة ، ويمكنه استخدام لغات متعددة (بما في ذلك العربية ولغات العالم المختلفة) العمل الذي يسمح للبرنامج بالانتشار بين عدد كبير من المستخدمين ، وتنظيف المعدات وتحسينها هذا برنامج اصدرته شركة Cheetah Mobile والغرض منه هو العمل في مجال برمجيات النظام وتنظيف الويندوز وحماية الجهاز من البرامج الضارة والحفاظ على طاقة البطارية وسرعتها عند دخول مواقع مختلفة. في هذا الموضوع سنناقش كيف قم بتنزيل أحدث إصدار من Clean Master لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر رابط مباشر. يمكنه إزالة الفيروسات يحمي الجهاز من التلف الناتج عن تلف الملفات والصور المتكررة ، لأنه يحررك من كل هذه الأشياء ، كما سنناقش كيفية تثبيت التطبيق والأدوات والإعدادات المتوفرة فيه ، كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات .

مميزات برنامج كلين ماستر

واجهة البرنامج: يحتوي تطبيق Clean Master على أهداف فريدة يسهل استخدامها والتعامل معها ، حيث يمكنه تقليل استهلاك ذاكرة الكمبيوتر ، ومسح جميع الملفات غير المفيدة ، ومسح الملفات والبرامج الضارة التي تستهلك الذاكرة ، وإزالة جميع الملفات التالفة تمامًا.

تسريع الجهاز: يمكن لبرنامج Clean Master زيادة سرعة الكمبيوتر ، ويحتوي على ثلاث سرعات متوفرة: يمكنك تنشيط البرنامج بالضغط على "تنشيط" في الصورة السابقة ، أو يمكنك الضغط على "مسح" لتنظيف الجهاز.

الحماية الشاملة: يحتوي برنامج Clean Master للكمبيوتر على 6 أنواع من الحماية ، يمكنه حماية كافة بياناتك ، ويمكن الاعتماد على المحتوى المحذوف ، لأن البرنامج يمكنه حذف وحذف جميع البرامج الضارة والبحث عن المحتوى الذي يستهلك ذاكرة الجهاز ، هذا يمكن أن ينظف الكمبيوتر.

أدوات متقدمة: يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات التي يمكن استخدامها "لفحص" الكمبيوتر والوصول إليه بأفضل أداء وسرعة ؛ ويحتوي البرنامج على أدوات التنظيف والتسريع والتحسين لإخلاء مساحة على القرص الصلب.

الإعدادات والإعدادات: يمكنك التحكم في إعدادات برنامج Clean Master حيث يمكنك تغيير اللغة وتشغيل البرنامج اتوماتيكيا دون تشغيل منك ، كما يمكنك أيضًا معرفة آخر التحديثات. هذا هو أفضل برنامج يعمل على Windows ، يمكنك حذف وتنظيف الجهاز لجعله يعمل في أفضل حالاته.

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.