الصفحات

أعلان الهيدر

الاثنين، 30 نوفمبر 2020

الرئيسية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر Windows

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر Windows

تحميل ويندوز 10

تحميل النسخة النهائية من ويندوز 10 باللغة العربية مجانا وتقديم التعليمات مباشرة هو موضوع يومي.مرحبا بكم في أعزائنا المتابعين وزوار موقعنا الإلكتروني.تعتبر شركة مايكروسوفت من أشهر شركات التكنولوجيا ، حيث يوجد مؤسسها في العالم سبب أغنى رجل. لقد زودتنا هذه الشركة العظيمة بالعديد من المشاريع خدمات رائعة ، مثل حزمة Office المحددة جيدًا ، وأهمها نظام التشغيل الأكثر شيوعًا Windows ، 

Windows 10

والذي يمكن استخدامه بواسطة أكثر من 70٪ من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. أنت تحصد الشهرة بعد بدء تشغيل Windows XP الممتاز ، بدأت تشغيل Windows Vista ، ثم Windows 7 ، ثم Windows 8.1 ، وأخيراً نظام التشغيل Windows 10 العملاق. هذا النظام هو أقوى وأخف نظام حتى الآن ، بفضل الميزات الجديدة القوية والميزات الجديدة التي اكتسبها هذا Windows الجديد ، مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المتعددة ، والتصميم الجرافيكي الأنيق الجديد ، ومركز الإشعارات المتقدم ، تلقى Windows تحديثات أمنية وتحسينات في كل فترة ، لذلك الجميع حريص على تنزيل Windows 10 للحصول على كل هذه الميزات القوية ،في موضوع اليوم ، سنزودك ببعض المعلومات المهمة حول إصدارات Windows 10 32 بت و 64 بت. بالإضافة إلى شرح الطريقة الصحيحة لتنزيل الإصدار الأصلي من Windows 10 بسهولة على جهازك من الموقع الرسمي ، فإنه يأتي أيضًا مع مقطع فيديو و وصف مفصل للصورة.

إذا لم تكن قد جربت Windows 10 ، فربما تستخدم إصدار Windows 7 ، الذي يحتل المرتبة الثانية بعد Windows 10 ، لكن يجب أن تعلم أنه من المستحيل مقارنة النظامين لأن Windows 10 يتمتع بأداء أفضل. هذا لأنه أكثر أنظمة الشركة مشاهدةً ، ومايكروسوفت باستثناء هذا النظام يختلف عن غيره بدءًا من الإصدار المبكر للأداء المستقر وأعمال الصيانة ، نادرًا ما تواجه مشكلات تتعلق بعدم القدرة على بدء تشغيل Windows أو مشكلات مشابهة ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أداء ممتاز على جهازك والاستفادة الكاملة من كل ميزاته ، فأوصيك قم بتنزيل Windows 10 الآن ،بالنسبة للحديث عن الاختلاف الجوهري بين Windows 10 وأي إصدار آخر ، يجب أن نذكر أولاً أسلوب التصميم الذي اعتمدته الشركة في هذا الإصدار ، لأن Windows 10 لديه الإصدار النهائي والإصدار الأصلي وهو مبني على الألوان الصلبة الجديدة التي بدأت العديد من شركات التكنولوجيا في اكتشافها مؤخرًا نفذت تصميمًا فريدًا وهو ما يجعل Windows جميلًاوجذاب للجميع ، يعد هذا مكملاً لمستوى أمان Windows ، وقد تم تحسين خدمة Windows Defender ، وتم تغيير شكله تمامًا ليصبح أفضل ، وتم إعادة تصميم شكل قائمة Start القديم بتصميم جديد التصميم أكثر حداثة ويوفر لك مزايا أكبر بالإضافة إلى أن حزمة الأيقونات المسطحة الجديدة تضيف أيضًا المزيد من الجمال والأناقة.

مميزات ويندوز 10 اخر تحديث

نواة 32 بت ونواة 64 بت: هنا نناقش واجهة Windows من الداخل ، لأن Windows يحتوي على نسختين أساسيتين ، الأول هو معمارية 32 بت ، وهي مناسبة للأجهزة التي يستخدمها المستخدمون العاديون. ذاكرة الوصول العشوائي لا تزيد عن 4 جيجا بايت يتميز هذا الإصدار بالسرعة والخفة ، ولكنه لا يدعم جميع البرامج ، لذلك لا يمكن استخدامه إلا على الأجهزة الضعيفة. نسخة 64 بت هي النواة القوية لنسخة الويندوز والتي يمكن أن تدعم 256 جيجا رام وأي قدر من الذاكرة ، لأنه يدعم جميع معالجات الجيل الجديد ، يمكنك الاستفادة من أداء الأجهزة من خلاله.

إصدار Windows 10: عندما تبدأ Microsoft تشغيل Windows جديدًا ، ستبدأ إصدارات مختلفة من النظام لتحقيق التكامل ، بحيث يكون النظام متوافقًا بشكل صحيح مع معظم الأجهزة دون مشاكل. فيما يلي الإصدارات المتوفرة من Windows 10 الجديد.

Windows 10 Home: إذا كنت تستخدم جهازك عادةً لتصفح الإنترنت وبعض المهام البسيطة على Word أو Office ، فهذا الإصدار مناسب جدًا لك لأنه خفيف ومناسب جدًا للأجهزة الضعيفة.إذا كان لديك ذاكرة وصول عشوائي ، يمكنك اختيار تنزيل Windows 10 Home 32 بت أقل من 4 غيغابايت ، ولكن إذا كان أكبر ، يجب أن تختار Windows 10 Home 64 بت (آخر تحديث)

وتستطيع تحميل تعريفات ويندوز7 و 10

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.